الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حاجه جديدة.....ادخل وجرب

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

ما رأيك في الموضوع؟
 لا اكمل هذا الموضوع
 أكمل هذا الموضوع
 الموضوع يحتاج إلى التطوير
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
ملك قطر
عضوجديد
عضوجديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 62
العمر : 33
الاقامة : قطر
المهنة/العمل : طالب
my sms : الحمد لله
الدولة :
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

رقم العضوية : 5
Personalized field :
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الأحد يونيو 29, 2008 8:54 am

اه فعلا

الله يعطيك العافية يا احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yasoo
عضوجديد
عضوجديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 56
الاقامة : مصر
المهنة/العمل : طالبة
my sms : عالى
الدولة :
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

رقم العضوية : 32
Personalized field :
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الإثنين يونيو 30, 2008 12:04 pm

الله الراجل ده شكله عبيط

شكرا يا احمد على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.yahoo.com
نسايم الليل
عضوجديد
عضوجديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 30
الاقامة : مصر
المهنة/العمل : لا والله لسه
my sms : لا حول ولا قوة الا بالله
نشاط العضو :
10 / 10010 / 100

رقم العضوية : 74
مزاجى :
Personalized field :
نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 01/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الإثنين يونيو 30, 2008 2:54 pm

شكرا يا احمد على الخبر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.YAHOO.COM
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 03, 2008 11:37 am

شكراً كتيير لمروركم

وإليكم هذه الأخبار

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها ممتازة





ولدت طالبة يمنية
"متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في
محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي
استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.


وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها
الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن
يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة
"الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي
إنها لم تعرقل سير الامتحان.


وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها
ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة
بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".


الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت
الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن
صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة
المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني
نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية
وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في
"الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".



_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 03, 2008 11:40 am

مطعم للوجبات السريعة في بيروت يقدم أطعمة بأسماء أسلحة




كثير من المطاعم في
بيروت يقدم شطيرة "صب مارين" طولها 12 بوصة محشوة باللحم والجبن مع أصناف
جانبية مثل البطاطا (البطاطس) المقلية والمشروبات الغازية.


لكن حتى قبل بضعة أسابيع لم يقدم أي من تلك المطاعم شطائره مصحوبة بتحذير يقول "شطيرة يمكن أن تقتلك".


و"بنز اند جنز" أو شطائر وأسلحة مطعم جديد للوجبات السريعة افتتح في
حي الضاحية الجنوبية في بيروت المعروف بأنه معقل لجماعة حزب الله والذي
شهد بعضا من أسوأ الدمار خلال الحرب مع اسرائيل عام 2006.


وفي مدخل المطعم تستقبل الزبائن صورة لقطعة هامبرجر بجوارها مسدس.


ويحاول الشاب علي حمود صاحب المطعم أن ينفي أن مطعمه الذي يدور كل شيء
فيه حول فكرة الحرب يوجه رسالة عن الانشغال بالعنف في أعقاب الحرب مع
اسرائيل والمصادمات الداخلية التي أعقبتها.


وقال حمود جالسا أمام مطعمه الذي أصبح يلاقي اقبالا كبيرا من الشبان
في المنطقة "الفكرة الاساسية ليس لها دخل بالوضع الامني أو بوضع الشعب. هي
مجرد فكرة أن نفتح محل. كان باستطاعتنا وضع ألعاب ودمى بدلا من المتاريس.
هي مجرد فكرة. تستطيع أن تقول ان الوضع بالبلد لفت نظر الناس. هي مجرد
فكرة عجبت الناس."


وتغطي أكياس الرمال مدخل المطعم وفي داخله غطيت الاركان والجدران بصور
لاسلحة أو ذخيرة حية من البندقية ايه.كيه. 47 الى القنابل اليدوية
والمسدسات والبنادق الالية.


ويرتدي الطهاة أزياء عسكرية ويقدمون الطعام في ورق مموه. وحتى يكتمل
المشهد تسمع أصوات اطلاق أعيرة نارية وانفجارات في الخلفية بدلا من
الموسيقى.


وقال حمود "الشخص المار يقول هذا شيء جديد وتعرف ان الناس تنجذب للفكرة الجديدة. ومن هذا المنطلق الاقبال جيد والشغل تمام."


ولاقت فكرة المطعم الجديد نجاحا فيما يبدو.


وذكر فتى يدعى حسين عمره 15 عاما أنه اعتقد لأول وهلة أن المطعم ليس
الا متجرا للاسلحة وهو أمر ليس بمستغرب نظرا لمحتويات قائمة الطعام حيث
أطلقت على الشطائر والوجبات المختلفة أسماء أنواع معروفة من الاسلحة
والذخائر والخطط العسكرية.


وقال حسين بعد أن طلب صنفا من الطعام "في البداية اعتقدت انه متجر أسلحة من أسماء الطعام ولكن عندما دخلت وجدت انه محل طعام وأكل."

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 03, 2008 11:45 am

بلدية دبي تصدر تعليمات جديدة لمنع تعري النساء




تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.


وجاء هذا التصريح على لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة
بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه
شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة "إكسبرس" الصادرة باللغة
الإنجليزية في إمارة دبي.


وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون
على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل على منتزه شاطئ الجميرة.


وتضيف الصحيفة أن "تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوى والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء".


ونقلت الصحيفة عن "منّة"، وهي طالبة مصرية، قولها "إنها لم تعد قادرة
على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل
بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات".


كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها "إنها
منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ"، داعية السياح القادمين من ثقافات
متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.


وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم "لم يحلوا هذه
المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة"، فيما أشارت
فلبينية تعمل كمنقذة على الشاطئ إلى "أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن
يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ
عامة ونحن أحرار بأجسادنا".

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
همس المشاعر
عضوجديد
عضوجديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 47
الاقامة : دبى دبى سعادة
المهنة/العمل : طالب بالثانوية
نشاط العضو :
10 / 10010 / 100

رقم العضوية : 46
Personalized field :
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   السبت يوليو 05, 2008 4:49 am

مشكور يا احمد على هذا الخبـــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tom-cruise.owno.com
هاوي القلوب
عضوجديد
عضوجديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 17
العمر : 34
الاقامة : السعودية
المهنة/العمل : 0000000000000000000
my sms : عادي
الدولة :
نشاط العضو :
10 / 10010 / 100

رقم العضوية : 16
Personalized field :
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   السبت يوليو 05, 2008 7:39 am

شكرا على الخبر يا احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.roro93.roo7.biz
سهر
عضوجديد
عضوجديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 47
العمر : 25
الاقامة : العقل
المهنة/العمل : طفلة محبوبة
my sms : اللعب
نشاط العضو :
37 / 10037 / 100

رقم العضوية : 99
مزاجى :
كيف سمعت عننا؟؟ : بالى
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الأحد يوليو 06, 2008 2:33 pm

هههههههههههه
انت على طول موضيعك حلوة انا بكلم على الى انا دخلتهم
يا على طول متميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الإثنين يوليو 07, 2008 7:09 am

شكراً كتيييييييييييييييير لمروركم الرائع

ويلا مع اخبار جديدة

زلزال يدمر بيروت ودمشق وتل أبيب




طالبت وزارة الصحة
الإسرائيلية من جميع المستشفيات وصناديق المرضى الواقعة في المنطقة
الشمالية بالاستعداد "فوراً" لاحتمال وقوع زلزال قوي، مركزه جنوب لبنان،
بعدما صدرت تحذيرات مشابهة من الأمين العام للمركز الوطني للبحوث العلمية
في بيروت معين حمزة، أشار إلى احتمال وقوع "هزة أرضية بقوة توازي ما عرفه
لبنان في 1956"، وأسفرت حينها عن مقتل 136 شخصاً، وتدمير 6 آلاف منزل.


وقال حمزة، في حديث نقلته صحف عربية مختلفة الثلاثاء 1-7-2008، إن
النشاط الزلزالي ازداد في جنوب لبنان بشكل ملحوظ خلال شهري مايو ويونيو
الماضيين، مشيراً إلى تسجيل 800 حادث زلزالي في قضائي صور والنبطية منذ 12
فبراير الماضي، بقوة تراوحت بين 2.3 و5.1 درجة على مقياس ريختر. وأشار إلى
أنه لم يسبق تسجيل نشاط مماثل، بالكثافة والقوة، متمركزة في المنطقة
لجغرافية نفسها، التي تقدر مساحتها بنحو 20 كيلومتر.


وشرح الأمين العام للمركز الوطني للبحوث أن هذا النشاط الزلزالي يسفر
عن "تفسخ الأرض"، إذ أن "كل هزة بقوة 4 درجات تحدث شقاً يبلغ طوله كيلومتر
واحد"، وهو ما يدفعه لتوقع "زلزال تتراوح قوته بين 5 و6 درجات على مقياس
ريختر ما يتطلب اجراءات وقائية جدية من قبل الحكومة ومنظمات المجتمع
المدني في هذه المنطقة".


وفي السياق، أكّد حمزة تقديم توصيات "تستحق أن نسرع بتنفيذها في
الساعات المقبلة" إلى الجهات المعنية اللبنانية، من وزارات وبلديات مختصة،
وأيضاً الجيش والدفاع المدني، معتبراً أن المعلومات التي توصل إليها
الخبراء، وتم إبلاغها للمسؤولين "لم تعد تسمح بالقول إنّ المحتمل وقوعه
سيكون مفاجئاً".


وبحسب خبراء جيولوجيين فإن بيروت ودمشق وتل أبيب ستكون من أكثر المدن التي ستتأثر بهذا الزلزال الذي قد يستمر 35 ثانية.





_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الإثنين يوليو 07, 2008 7:10 am

80
مليون دولار نفقات العائلة المالكة في بريطانيا








قال التقرير المالي السنوي للعائلة المالكة في بريطانيا ان نفقاتها تجاوزت الـ 80 مليون دولار هذا العام.


وأضاف التقرير الذي نشرته صحيفة التايمز البريطانية ان اسراف العائلة
المالكة البريطانية زاد بمقدار اربعة ملايين دولار عن العام الماضي ووصل
الى حدود مقلقة.


وقال امين السجلات المالية في القصر الملكي البريطاني انه يتوجب على
العائلة المالكة اتباع سياسة مالية اكثر حنكة لادارة شؤونها المالية.




_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الإثنين يوليو 07, 2008 7:12 am

تايواني يدفع ثمناً غالياً للتعبير عن حبه لصديقته


اتت محاولة رجل تايواني للتعبير عن حبه لصديقته بنتيجة عكسية بعدما رتب شموعاً على شكل كلمة أحبك لكنها أدت إلى اندلاع حريق في فندق.


وقالت وسائل اعلام محلية أن الرجل وصديقته وجدا النيران تشتعل في
حجرتهما لدى عودتهما بعد 40 دقيقة من اضاءة الرجل للشموع مشيرة الى ان
الرجل الذي اشير اليه باسم لين وافق على دفع تعويض للفندق الواقع باحدى
ضواحي تايبه بقيمة 120 الف دولار تايواني35400 دولار امريكي عن الاضرار
التي سببها الحريق.


من جهتها قالت صحيفة تشاينا بوست ان الشرطة القت القبض على الرجل في وقت لاحق وقدمته للمحاكمة.


وكان متحدث باسم السلطة المحلية في المنطقة قال ان الادعاء وافق في
وقت لاحق على تجميد لائحة الاتهام مقابل خطاب اعتذار وتبرع بقيمة 30 الف
دولار تايواني الى صندوق لرعاية الاسرة والطفل.


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الإثنين يوليو 07, 2008 7:17 am

هولندا تمنع تدخين السجائر وتسمح بتدخين الحشيش


أصدرت السلطات الهولندية قراراً مثيراً للجدل تمنع بموجبه تدخين السجائر في الأماكن العامة وتسمح بتدخين الحشيش والمارجوانا فيها.


وقالت إذاعة لندن إن المقاهي التي تشتهر بها العاصمة الهولندية
امستردام تحت اسم الكوفي شوب تتخوف من أن يؤثر هذا القرار على زبائنها
المدخنين وعلى السياح الذين يزورون هذه المقاهي من جميع انحاء العالم
لتدخين الحشيش والمارجوانا فيها علنا وضمن القانون.


وتأتي المفارقة في هذا القرار انه يتوجب على مدخني السجائر التدخين
خارج هذه المقاهي اما الذين يدخنون الحشيش والمارجوانا فيمكنهم الاستمرار
بذلك في الداخل.


وذكرت الاذاعة أن مسؤولية تنفيذ هذا القرار ستقع على الشرطة الهولندية
واصحاب المقاهي الذين يتخوفون من فقدان نصف زبائنهم بسبب هذا القرار.


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
المهموم
عضوجديد
عضوجديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 41
الاقامة : دبى دبى سعادة
المهنة/العمل : طالب بالثانوية
الدولة :
نشاط العضو :
10 / 10010 / 100

رقم العضوية : 45
Personalized field :
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 10, 2008 5:48 am

شكرا يا احمد على اخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tom-cruise.owno.com
marina
عضوجديد
عضوجديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 84
الاقامة : usa
المهنة/العمل : no
my sms : الحمد لله
الدولة :
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

رقم العضوية : 8
كيف سمعت عننا؟؟ : من صديق
Personalized field :
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 14/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 10, 2008 6:12 am

مشكوررررررر يا احمد على مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sooma
عضوجديد
عضوجديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 26
الاقامة : riyadh
المهنة/العمل : ستيودينت
my sms : رسايلي في الجوال !!
الدولة :
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

رقم العضوية : 91
كيف سمعت عننا؟؟ : من واحد صاحبي
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 17, 2008 12:46 pm

*********

لكن الف شكر


عدل سابقا من قبل rewan aly في الجمعة يوليو 18, 2008 7:45 am عدل 1 مرات (السبب : واضح انك مش هتجبها لبر(انذار اخر))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roso.yoo7.com
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 17, 2008 1:21 pm

سوف اكمل الموضوع رغمن عنك

واذا ما عجبك

لا تدخل عليه

مشكور لرايك حبيبي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 17, 2008 1:22 pm

طفلة من زجاج .. عظمها يتكسر باللمس!





حالة طبية وجسدية نادرة تعيشها طفلة مصرية لم يتجاوز


عمرها
(3 سنوات)، حيث ولدت ضحى محمد عامر وهي تعاني من لين في عظام الجمجمة،
وبعد عامها الأول أصيبت بميكروب نادر الحدوث، ساعد على تحويل عظامها إلى
وضع زجاجي هش ورفيع يكاد يتلاشى مع مرور الأيام والشهور، وهو ما يعني
سهولة تكسرها في أي وقت لمجرد هزة.


والدها الموظف في وزارة الصحة والسكان في مصر محمد أحمد عامر قال:
"إنه تزوج ابنة عمته منذ (13 عاما)، وبعد عامين من الزواج رزقه الله
بمولوده الأول عبد الرحمن وكان طبيعيا لا يشكو من أي متاعب صحية" ، لكن
وبعد 5 أعوام من الزواج رزقني الله بمولودتي الثانية ضحى، والتي كانت في
غاية الجمال على الرغم من ولادتها القيصرية وبقائها في الحضانة لمدة 45
يوما لمعاناتها من لين في عظام الجمجمة".


وقال: "بدأنا في إعطائها جميع الفيتامينات الغنية بالكالسيوم لمعالجة
لين العظام، ولكن دون جدوى حيث أصيبت بميكروب لا نعرف تشخيصه حتى الآن حيث
تسبب في وضع قدميها في الجبس بصورة مستمرة".


وأوضح "اننا كل 3 أشهر نقوم برفعه لمدة يوم أو يومين لتستريح، ثم تتم معاودة عمله مرة أخرى".


وقال: "إن الأطباء فشلوا في تشخيص حالتها وإنما أكدوا لنا أنها حالة نادرة حيث إن جسمها زجاجي قابل للكسر بمجرد اللمس".


موضحا "أنهم حذرونا من رفع الجبس من قدميها لأنها قد تتكسر قدماها بمجرد الوقوف عليهما".


وطالب الأب المسؤولين وأهل الخير بمساعدته لأن علاجها لا يتوافر في مصر وتحتاج للسفر بصفة مستمرة إلى ألمانيا.


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 17, 2008 1:23 pm

سعودي يفقد جزءاً من أنفه بعد تهديده زوجتيه بالزواج من ثالثة





فقد رجل سعودي جزءا من انفه في عراك مع زوجتيه بسب بتهديده لهما بالزواج من ثالثة.


وكان جديع بن سالم أبلغ زوجتيه مازحا بأنه سيتزوج من ثالثة اذا لم
يقمن بحل الخلاف بينهما حول تقسيم المنزل الجديد, حسب الصحيفة. واعاد جديع
التهديد مع استمرار الخلاف بين الزوجتين, مما اثار غضبهما فهاجمتاه مما
ادى الى فقدانه جزءا من انفه واصابته بكسر في الغضروف "بسبب قوة الضرب
والعض من الزوجتين".

ونقل جديع الى المستشفى واجريت له جراحة من سبع غرز في الانف, حسب
الصحيفة. وقال جديع "لم اكن افكر مطلقا بان ردة الفعل من زوجتي ستصل الى
هذه الدرجة, وان ما سيرد اعتباري فعلا هو الزواج بالثالثة, ولا اعرف اي
شيء سافقده اذا اقدمت
على ذلك".

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
ahmedp933
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 111
الاقامة : egypt
المهنة/العمل : student
my sms : انا وانت شجرة توت انا فرع مرحان وانت يقوت واللي هيفرقنا يا رب يموت
نشاط العضو :
65 / 10065 / 100

رقم العضوية : 89
Personalized field :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الخميس يوليو 17, 2008 1:23 pm


لص يحاول سرقة السور الحديدي لحديقة عامة







بعد أن بلغت أزمة الحديد في مصر ذروتها اتجهت أنظار اللصوص إلى أسوار الحدائق العامة في الشوارع والميادين.


ونقلت صحيفة "الاهرام" القاهرية في عددها الصادر الثلاثاء أن سلطات
الامن تمكنت من ضبط لص قام بفك جزء كبير من السور الحديدي الخاص بحديقة
صلاح سالم بالقاهرة ليلا وقام بتحميل المسروقات على سيارة نقل وكان يعتزم
بيعها لأحد تجار الحديد.وكشفت التحقيقات أن المتهم ( 23عاما) استغل ارتفاع
أسعار الحديد بشكل جنوني إضافة إلى عدم توافره في الاسواق فقام بتغيير
نشاطه من سرقة الشقق التي سافر أصحابها للخارج إلى سرقة الحديد لبيعه
بأسعار مرتفعة.


وهداه تفكيره إلى سرقة الاسوار الحديدية المحيطة بالحدائق مستغلا الظلام الدامس.


وقرر اللص سرقة أجزاء من السور الحديدي للحديقة عند منطقة المقابر واستأجر سيارة نقل .


وفي منتصف الليل قام بفك جزء كبير من السور الحديدي الخاص بالحديقة
ووضع الحديد المسروق على السيارة إلا أن الطمع دفعه إلى سرقة المزيد
وأثناء محاولته فك أجزاء أخرى تصادف مرور دورية أمنية تمكنت من القبض عليه.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aroa.ahlamontada.com
rewan aly
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 267
الاقامة : اسكندرية
المهنة/العمل : طالبة
my sms : لا اله الا الله محمد رسول الله
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضوية : 1
Personalized field :
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الجمعة يوليو 18, 2008 7:46 am

شكرا يا احمد على مجهودك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roro93.roo7.biz
ملك قطر
عضوجديد
عضوجديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 62
العمر : 33
الاقامة : قطر
المهنة/العمل : طالب
my sms : الحمد لله
الدولة :
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

رقم العضوية : 5
Personalized field :
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: حاجه جديدة.....ادخل وجرب   الإثنين مايو 25, 2009 3:03 pm

والله ومشكور يا احمــــــــــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حاجه جديدة.....ادخل وجرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروان :: المنتديات العامة :: الاخبار والحوادث واخبار الفنانين-
انتقل الى: